اذا اردت شيئـا بشـدة اطلق سراحـه ان عاد الـيك فهـو ملكـك للأبد وان لم يعـد فهو ليس لك من الأصـل



الجمعة، 16 يوليو 2010

خذني بين أحضانك


أنت..
تشبه العصفور بداخلي ..
فعش منطلقااً ..
عش حرااً..
غرد بالمشاااعر ..
وترنم بالأحاسيس ..!!

إصنع ما شئت ..
فأنت في قلبي حرررر ..

إصنع كما تصنع ..
الأمواااج في البحااار ..
والسحاااب مع الأمطاااار ..!
وأنثرمائك العذب ليروي عطش حبك ولقااائك ..!

عش حرااا وانطلق بجناحيك ..
والتقط ما شئت ..
التقط من حبااات..
العشق.. والوله المنثور على طريقك ..!
ودع كل شيء ورائك ..!

وعش بداااخلي أبدااا..
فأنت حررر ..
عطر وجودك "

سـأعيش هناك ..
بداخل نفسي ..
طائراً كنت .

أم حائرة ً كنت ..

فيكفيني أبقى محبة...
وعاشقة ابدية ..

وطيراً أحلق عالياً في سماء حبك ..
وأدفىء أجنحتي .. بشمس عشقك ..
وأجعل ألحاني تترنم بعذوبــة حروفــك ..

وأحلق عالياً منك...... إليك ..

من نفــسي إلى نفسي ..

فهل تتخيل يا فاتني ..
كيف تغادر النفس نفسها ..

وكيف تعشق السماء سحابها ...
وكيف تحتضن الزهور رحيقها ..
وكيف ترتوي العصافير بلحنها ..

وكيف انا
بكل ما فيني ..

أعشقـــك ..
وأهـــواك ..
وتذوب كل قطرات مشاعري بوجودك ..

فلا أتنفــــــــــس إلا عبيرك ..
ولا أرتوي إلا من أثيـــرك ..

فأنت..

من يغرقني في بحر فنوني ..
من يرسمني في وسط عيونك ..

من يجعل حبك ملىء جفوني ..

فآه يا نفسي
ما أجمل أنفاسي بعطر وجودك ..

دعني ألتمس الورد
في بــوحــــــــك ..

دعني أسافر
منك إليــــــــــك ..

فأنا العاشقة

وأنا الغارقة في بحر هواك

دعني بين احضانك
بين دقات قلبك
فلا حياة دونك

يا سيد عشقي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.