اذا اردت شيئـا بشـدة اطلق سراحـه ان عاد الـيك فهـو ملكـك للأبد وان لم يعـد فهو ليس لك من الأصـل



الاثنين، 24 مايو 2010

أنت وأنا نكمل معنى البحر

يُقال .. لكل نهر .. له ضفتان ..
ولكل حب .. له قلبان ..
فإن عُدِمَ قلبٌ واحد .. عُدِمَ الحب ..!
وغرق أحدنا في ..أنهار الظنون ..!
يقبعُ (هو) في الضفة الأخرى من البحر ..
لا شاطىء له ..ولا مركبٌ لي ..!
ندور حول المسافة ..نتحايل على الصبر ..!
لعل الصبر يجدي ..في إفشال المؤامرة ..!
في كل يوم .. اتفاوض مع امواج البحر ..
لتنقل لي عطر أنفاسك .. صباحاً ..!
ولتزف لي بُشرى رؤياك قريباً ..!
ولتاتي وجه على مائه صورتك دوماً..!
من لي سوى عيناك .. إن جف البحر ..!
من لي سوى شاطىء قلبك .. لأرتمي به ..!
عندما تتقاذفني أمواج .. حزني .. مد وجزر ..!
بدونك ..أنا .. ضائعةٌ .. مشردةٌ .. تائهه..بلا عنوان ..!
أتخبط أمواج بحرك .. في ظلمات الليل .. ولا أعلم ..!
هل يطول تخبطي بأمواجك ..؟أم تطول امواجك بتخبطي ..؟
معك .. تُزهر أزهاري .. تستيقظ أمواج بحري ..
يتراقص نسيم هوائي .. يتلاشى حزني ..!
مجرد حلم ..! أحلم أن أرى عيناك تنعسان أمامي ..
فأرى هدوء بحري .. وتلاطم امواجي ..
أُشاهد شروق شمسي .. شاهدةً بحبي ..!مجرد حلم ..!
أيامي .. آلامي .. أيامي .. لا تخلو من عواصف بحرية عاصفة ..
وعبورها يفتك بي يوماً .. بعد يوم ..!
تمحي خربشات الذاكرة .. تنثر ذكرياتي على الشاطىء امامه ..
لتأخذها أمواج بحره بعيداً .. عني .. وتــ غ ـرق ..!
الـ غ ـــرق ..! تمزقت أشرعة سفني في بحور حبك ..
غرقت كل زوارقي .. تحطمت مرساتي ..
وأمواج بحرك .. حطمت لي .. كل ..أمالي .. وأحلامي ..!
دوّامات بحرك .. بعيداً .. عنك .. تجرفني دوامات بحرك ..
لأقترب ..رويداً .. رويداً .. من ..عواصف الـ ح ــزن ..!
شوقٌ .. عذاب .. قتل ..!
هائمةٌ أنا في بحر الظلمات .. بعيدةً عنك ..!
يسكنني بجميع أجزائي .. سواد حالك ..!
لا حياة .. لا متعه .. لا سرور ..لا ذكريات ..!
قتلني البُعد .. وبحر الظلمات ..!
أمواجي تتسائل .. أمواج شوقي عندما تتلاطم بعنف ..
أتسائل ..!كيف أعيش .. إذا رحلتَ عني ..؟
وانا التي .. تموت بلحظة بُعدٍ واحدة .. شوقاً ..!
مجرد تساؤل .. ! لا جواب ..! أنا قادمة ..
إلتجأ قلبي إليكَ ..
ورسى على شاطىء حبك ..
وارتمى بين أحضانك ..
أنا قادمة .. هل تنتظرني ..؟
إكتمال معنى البحر ..!
وجع .. واحتضار ..
حروف .. وجمل ..
جرح .. وأنين ..
بسمتك .. أنت ..
ودمعتي .. أنا ..
نكوّن الموج ..
ومعاً ..
(أنت .. وأنا ) ..
نكمل معنى البحر ..!

هناك تعليق واحد:

  1. لا تقل لى ذاك نجم قد خبا يا فؤادى كل شىء ذهبا
    ذلك الكوكب قد كان لعينى السموات وكان الشهبا
    هذه الأنوار ما أضيعها صرن فى جنبى جراحا وظبا
    .....
    قلت أسلوك وكم من طعنة بالمداراة وبالوقت تهون
    فاذا حبك يطغى مزبدا كدفوق السيل طغيان الجنون

    ردحذف

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.